حمة الهمامي من باجة : الاستقطاب الثنائي مفتعل وأنا أسعى لكسر هذه الفكرة

الكاتب Vfm في 11/20/2014 لا يوجد تعليقات



قال حمة الهمامي مرشح الجبهة الشعبية للانتخابات الرئاسية بباجة الاربعاء بمناسبة قيامه بجولة في مدينتي نفزة وباجة في اطار حملته الانتخابية ان "الاستقطاب الثنائي مفتعل وغير موجود بالنسبة اليه» مشيرا الى وجود "دفع نحو هذه الفكرة لمنع التونسيين من الاختيار بضمائرهم" حسب قوله، مؤكدا انه «يسعي لكسر هذه الفكرة".
واعتبر ان "انسحاب عدد من المترشحين والتنقيص من عدد المترشحين للرئاسية، من شانه تقليص تشتت الاصوات، معتبرا الانسحاب «موقف شخصي تم اتخاذه بعد تقييم سير السباق الانتخابي لكل مترشح".
واعتبر حمة الهمامي ان «الرئيس القادم يجب ان يكون قريبا من الشعب، ويشعر بمشاغل الامه" مؤكدا انه "سيكون ضامنا ومسؤولا عن احترام تطبيق الدستور الذى يضمن الحقوق التنموية الى جانب بقية الحقوق الاخرى»، مضيفا انه «قدم ترشحه للانتخابات الرئاسية من اجل الاعتناء بالمناطق المهمشة".
كما ابرز ان «الانتخابات الرئاسية لسنة 2014 تمثل فرصة جديدة لتونس لانتخاب قيادات جديدة تعمل على حل مشاكل التنمية» معبرا عن اسفه لوضع منطقة الشمال الغربي "رغم ثرائه ومخزونه المائي والحضاري»، وبين انه «عايش مشاكل المنطقة وعرفها اعتبارا الى انه ابن المنطقة» حسب تعبيره.
واضاف ان «ما ينقص ولاية باجة التى تعتبر متمور روما، هي الارادة السياسية لاخراجها من التهميش وللقضاء على مشاكلها المعروفة ومنها البطالة وتدني الخدمات الصحية والتربوية» حسب تقديره.

0 التعليقات:

إرسال تعليق